Haberler
09.04.2014 01:00

Basında Naturestate!

Emlak'ta İnovasyon Yaptılar, Organik Tarım Markası Naturestate'yi Yarattılar!
13.03.2014 02:00

Ekspertist, Investor's Guide 2014'te...

Ekspertist Gayrimenkul Geliştirme, yabancı yatırımcılar için hazırlanan Türkiye'nin Gayrimenkul Rehberi olan "Investor's Guide Turkey 2014"te Who's Who kısmında 43. sayfada yerini aldı.

Bizden Haberler

الرئيس التركي يصادق على قانون تملك الأجانب للعقارات في تركيا

13.08.2012

 

صادق الرئيس التركي عبدالله جول على قانون تملك الأجانب للعقارات الذي سيتيح الفرصة لمواطني 183 دولة بشراء العقارات بمختلف أنحاء تركيا دون أي قيد أو شرط والمعد من قبل الحكومة التركية لجذب المستثمرين الأجانب إلى تركيا.

وذكرت صحيفة (حريت) التركية الصادرة اليوم الخميس أنه تم إبعاد كل من سوريا وأرمينيا وكوريا الشمالية من لائحة الدول التي سيستفاد مواطنوها من القرار.
ويتوقع خبراء الشئون الاقتصادية بأن القرار سيجذب أنظار مستثمري الدول الأجنبية في مقدمتها مواطنو "أمريكا ، ألمانيا ، إنجلترا ، فرنسا ، بلجيكا ، إيطاليا ، كوريا الجنوبية" ، إضافة إلى مواطني إسرائيل والصين.
وقد تم فرض شرط عدم إمكانية شراء عقارات على الشريط الساحلي لكل من مواطني "روسيا ، جورجيا ، اليونان ، بلغاريا" إضافة إلى فرض شرط حصول مواطني كل من العراق وإيران على رخصة خاصة لشراء عقارات في تركيا ، أما مواطني الدول الخليجية الغنية "السعودية ، الكويت ، الإمارات" .. إضافة إلى مواطني جمهوريتي أذربيجان ، تركمنستان ودول آخرى فلم تفرض عليهم أي قيد أو شرط.

http://dostor.org